منتدى قبيلة ال سوطانه

منتدى قبيلة ال سوطانه

منتدى كل مايخص القبيله وضواحيها
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  


المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedتسريبات انفجار نفطي "إسرائيلي" تُثير الرعب في "حقل السعودية"خشية وصول الغاز للسواحل وتضررهم.. و"مدني الأردن": غير سامالخميس ديسمبر 04, 2014 6:27 pm من طرفأبومشعل السوطانيgoweto_bilobedأهالي "جعدة أضم" محاصرون منذ 4 أيام وأبناؤهم بلا دراسة بسبب إغلاق الطريق الرابط بين قريتهم والمحافظة بفعل الأمطارالخميس ديسمبر 04, 2014 6:23 pm من طرفأبومشعل السوطانيgoweto_bilobedبقصيدة مبكية.. معلم يرثي فقيدي سيل وادي حقال "رائد" و"ريان" قال: لا أستطيع دخول الفصل فالطالبان كانا رمزاً للذكاء والأدبالخميس ديسمبر 04, 2014 6:16 pm من طرفأبومشعل السوطانيgoweto_bilobedقالت: كوكب الزهرة عبَر خلال الشهرين الماضيين خلف الشمس "فلكية جدة": "نجمة المساء" تعود وتسطع في سماء السعوديةالخميس ديسمبر 04, 2014 6:09 pm من طرفأبومشعل السوطانيgoweto_bilobedإفتتاح الجولة الحادية عشر من دوري جميل :النصر يستدرج الفيصلي للإنفراد بالصدارة والأهلي للعودة أمام الفتحالخميس ديسمبر 04, 2014 6:04 pm من طرفأبومشعل السوطانيgoweto_bilobedلجنة المسابقات تجتمع بالأندية المشاركة خارجياًالخميس ديسمبر 04, 2014 5:59 pm من طرفأبومشعل السوطانيgoweto_bilobedاتحاد الكرة يطالب بعقد الجمعية العمومية وغوميز مرشح لخلافة لوبيزالخميس ديسمبر 04, 2014 5:56 pm من طرفأبومشعل السوطانيgoweto_bilobedإنطلاق الواتساب الفلبيني فإذا تعرف فلبيني أو فلبينية أرسل لهم هذا الرقم ( صورة )الخميس ديسمبر 04, 2014 5:49 pm من طرفأبومشعل السوطانيgoweto_bilobedتنبيهات في جمع الصلاة لأجل المطر الخميس ديسمبر 04, 2014 5:44 pm من طرفأبومشعل السوطانيgoweto_bilobed"الأرصاد": أمطار رعدية بعد الظهيرة على مرتفعات مكة والباحة وعسيرتكوّن الضباب ليلاً وطقس مستقر على باقي مناطق المملكةالخميس ديسمبر 04, 2014 2:54 pm من طرفأبومشعل السوطاني
Like/Tweet/+1

شاطر | 
 

 إفتتاح الجولة الحادية عشر من دوري جميل :النصر يستدرج الفيصلي للإنفراد بالصدارة والأهلي للعودة أمام الفتح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو

avatar

ادارة المنتدى

ادارة المنتدى
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 95
نقاط : 2247
تاريخ التسجيل : 11/07/2014
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: إفتتاح الجولة الحادية عشر من دوري جميل :النصر يستدرج الفيصلي للإنفراد بالصدارة والأهلي للعودة أمام الفتح   الخميس ديسمبر 04, 2014 6:04 pm



ستكون الفرصة سانحة أمام النصر متصدر دوري المحترفين السعودي لكرة القدم لمواصلة انتصاراته عندما يلتقي مع ضيفه الفيصلي غدا الخميس.

وسيخوض النصر الذي فاز تسع مرات في أول عشر جولات المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض بعد أيام قليلة من انتصاره الكبير 4-صفر على هجر خارج أرضه في الجولة الماضية.

وسيخوض النصر المباراة بتشكيلة مكتملة بعد عودة المدافع الدولي عمر هوساوي إلى الفريق ومستفيدا من الدفعة التي تلقاها منذ التعاقد مع مدربه السابق خورخي دا سيلفا القادم من أوروجواي.

وتعاقد النصر الشهر الماضي مع دا سيلفا الذي تولى تدريبه في موسم 2009-2010 خلفا للمدرب الاسباني راؤول كانيدا الذي حقق نتائج جيدة خلال الموسم الجاري لكنه لم يقدم العروض المنتظرة من الإدارة.

ويملك النصر قوة هجومية هائلة بوجود البولندي أدريان ميرجيفسكي وأحمد الفريدي والثنائي محمد السهلاوي والبرازيلي هيرنان دي سوزا.

وسيتعامل النصر بكل جدية مع الفيصلي صاحب المركز السادس بعدما تابع هذا الفريق وهو يفرض التعادل 1-1 مع الأهلي في الجولة الماضية بعدما كان قريبا من الخروج بالنقاط الثلاث.

ولدى الفيصلي 15 نقطة من تسع مباريات خسر فيها مرتين فقط ويعتمد الفريق على المهاجم إسلام سراج ومن خلفه ثنائي الوسط مشاري الثمالي والأردني خليل بني عطية.

وفي لقاء آخر سيحاول الأهلي تعويض تعادله الأخير عندما يلعب في ضيافة الفتح بطل الدوري في الموسم قبل الماضي والذي يملك عشر نقاط من عشر مباريات بعدما فاز في الجولة الماضية 2-1 على نجران.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 22 نقطة من عشر مباريات متأخرا بخمس نقاط عن الصدارة كما أنه يدرك رغبة الفتح في مواصلة تعافيه من البداية السيئة للموسم والتي أطاحت بمدربه الاسباني خوان ماكيدا بعد ست مباريات وجاءت بالتونسي ناصيف البياوي بدلا منه.

ورغم رحيل عدة لاعبين من التشكيلة الفائزة بلقب الدوري في موسم 2012-2013 يبقى الفتح يعتمد أيضا على المهاجم الكونجولي دوريس سالومو وصانع اللعب البرازيلي إيلتون جوزيه إضافة إلى حمدان الحمدان والحارس عبد الله العويشير.

وسيفتقد الأهلي خدمات مدافعه معتز هوساوي بسبب الإيقاف لكنه يملك في المقابل المدافع القوي أسامة هوساوي إضافة إلى ثنائي الوسط الدولي وليد باخشوين وتيسير الجاسم.

واستفاد الأهلي كثيرا هذا الموسم من صفقاته الجديدة خاصة المهاجم السوري عمر السومة متصدر قائمة الهدافين والهولندي مصطفى الكبير صاحب المهارة العالية.

وغدا أيضا يستضيف الشعلة صاحب المركز 13 وقبل الأخير منافسه هجر الذي يأتي في المركز السابع.

ولدى الشعلة خمس نقاط فقط في عشر مباريات وحقق فوزا وحيدا هذا الموسم بينما يملك هجر 13 نقطة وسيحاول تعويض خسارته القاسية على أرضه أمام النصر في الجولة الماضية.

وسيتطلع الخليج إلى الاستفادة من الدفعة المعنوية التي تلقاها بعدما حقق انتصاره الأول في المسابقة وبنتيجة 2-1 على الرائد يوم السبت الماضي وذلك عندما يستضيف نجران صاحب المركز 11.

وتختتم الجولة بعد غد الجمعة عندما يلعب الهلال صاحب المركز الخامس برصيد 17 نقطة من ثماني مباريات مع ضيفه الرائد ويستضيف العروبة منافسه الشباب صاحب المركز الثاني وله 23 نقطة ويلتقي التعاون مع الاتحاد صاحب المركز الرابع برصيد 22 نقطة.


_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إفتتاح الجولة الحادية عشر من دوري جميل :النصر يستدرج الفيصلي للإنفراد بالصدارة والأهلي للعودة أمام الفتح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قبيلة ال سوطانه  :: منتدى الشباب والرياضه-